أهم ماميز إجتماع “فوزي لقجع” بالإطار الفرنسي “لوران بلان”

رياضةسلايدر
أهم ماميز إجتماع “فوزي لقجع” بالإطار الفرنسي “لوران بلان”

إجتمع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، يوم أمس الخميس بالإطار الفرنسي لوران بلان، بمقر الجامعة بالرباط، لمناقشة إمكانية إشرافه على تدريب أسود الأطلس خلفا لمواطنه الفرنسي هيرفي رونار، الذي استقال من مهامه بعد إقصاء “أسود الأطلس” من ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأكدت تقارير صحفية أن فوزي لقجع ناقش مع لوران بلان كافة التفاصيل المتعلقة بالمنتخب الوطني المغربي، قبل أن يقوم الإطار الفرنسي بزيارة المركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، حيث قام بزيارة جميع مرافق والتجهيزات التي بات يتوفر عليها المركز، على غرار أكبر مراكز كرة القدم في العالم.

وفي نفس اليوم عقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جلسة ثانية مع لوران بلان، قدم فيها الإطار الفرنسي مشروعها ومقترحاته، كما تم مناقشة شروط كل طرف، وهو الأمر الذي قرب الإطار الفرنسي من الإشراف على تدريب الأسود، بعد أن ربطت مجموعة من التقارير الصحفية إسم البوسني وحيد حاليلوزيتش من المنتخب الوطني المغربي.

وأضافت التقارير الصحفية، أن المشروع الذي تقدم به الإطار الفرنسي نال إعجاب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وهو الأمر الذي قربه بنسبة كبيرة من الإشراف على المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم.

ومن المنتظر أن تعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إسم المدرب الجديد للمنتخب الوطني خلال الأسبوع المقبل على أبعد تقدير، وذلك بعد إجتماع المكتب المديري للجامعة من أجل مناقشة ملف الناخب الوطني الجديد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق