أياكس أمستردام يجدد عقد زياش ويرفع راتبه

أياكس أمستردام يجدد عقد زياش ويرفع راتبه

أغلق نادي أياكس أمستردام الهولندي، الباب أمام جميع الأندية الراغبة في التعاقد مع الدولي حكيم زياش، بعد تجديد عقد اللاعب لموسم إضافي.
وأعلن بطل هولندا الجمعة ، عبر موقعه الرسمي، تجديد عقد صانع ألعابه، إلى غاية يونيو 2022، بعدما كان من المفروض أن ينتهي سنة 2021.
وحسب مواقع هولندية، فإن النادي رفع راتب الدولي المغربي، وأقنعه بالبقاء، بعدما خسر النادي أفضل نجومه هذا الصيف، والذين رحلوا بحثا عن تحديات جديدة في أندية أخرى.
وأشارت التقارير إلى أن راتب الأسد المبدع يتجاوز ثلاثة ملايين أورو سنويا، مع عدد من المتغيرات، وذلك حسب العقد الجديد، الذي لم يكشف النادي تفاصيله.
وتابعت مجموعة من الأندية حكيم زياش هذا الصيف، ومن بينها بايرن ميونيخ الألماني وناديا توتنهام وأرسنال الإنجليزيين، لكن صاحب 26 ربيعا، فضل البقاء في ناديه الذي حقق معه الموسم الماضي عاما استثنائيا، بتحقيق الثنائية المحلية وبلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق