السياسيةسلايدر

بن شماش يعزي عائلات ضحايا فيضانات إقليم تارودانت ويدعو الحكومة إلى استخلاص الدروس.. وأبودرار يجر وزير الداخلية للمسائلة..

على إثر الفضايات التي عرفها إقليم تارودانت ونجم عنها وفاة مجموعة من أشخاص وعدد من المفقودين بدوار تيزرت جماعة إيمي نتيارت دائرة إيغرن ، توجه، أمس الأربعاء، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد حكيم بن شماش بخالص التعازي لعائلات الضحايا، ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين.
وباسمه وباسم مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة أعلن الأمين العام عن تضامنه مع عائلات الضحايا والمصابين والمفقودين، ودعا منتخبي الحزب وبرلمانييه إلى القيام بمبادرات مستعجلة للتخفيف من معاناة الأسر المكلومة والمتضررة. كما حث الحكومة على استخلاص الدروس والعبر من الفاجعة للقيام بإجراءات استباقية ووقائية حماية للبلاد والعباد من الأمطار الغزيرة وما يترتب عنها من فيضانات.
ومن منطلق المسؤولية التمثيلية- البرلمانية والإنسانية، وتفاعلا مع رسالة الأمين العام، وجه، صباح يومه الخميس، الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة برئاسة السيد محمد أبودرار، سؤال كتابيا إلى رئيس الحكومة حول فاجعة فيضانات إقليم تارودانت كما وجه رسالة إلى رئيس لجنة الداخلية والجماعات الترابية يدعوه فيها إلى عقد اجتماع عاجل للجنة بحضور وزير الداخلية وذلك لتدارس تداعيات فاجعة الفيضانات والخسائر التي خلفتها في الأرواح والممتلكات وكذا للإطلاع على التدابير والإجراءات المتخذة من طرف الحكومة للحيلولة دون تكرار مثل هذا الحادث المأساوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى