سلايدرقضايا وحوادث

فيديو …الأسلاك العارية تقتل طفلا ببني ملال وغضب شعبي ضد المجلس البلدي للمدينة

لقي طفل حتفه بعد تعرضه لصعقة كهربائية بساحة المسيرة ببني ملال مساء أمس الجمعة فيما نقل صديقه في حالة خطيرة لقسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال .

وتوفي الطفل “محمد، الهوبري” في مكان الحادث تحت أنظار والديه حيث أصيبا بصدمة كبيرة لم يصدقا خلالها هول ماحدث لابنهما الحامل لكتاب الله ، وكان الطفل “محمد، الهوبري”يلعب رفقة طفل آخر دون أن ينتبها للأسلاك العارية للمصباح الأرضي بساحة المسيرة المتنفس الوحيد للساكنة وسط المدينة .

وخلفت مأساة وفاة”محمد، الهوبري” حالة من الغضب إذ سارع شباب وحقوقيون بتنظيم وقفة احتجاجية بمكان الحادث ، ساحة المسيرة ، قبل أن ينتقل المحتجون لتنظيم وقفة ثانية أمام مستعجلات المركز الاستشفائي  الجهوي لبني ملال  حملوا فيها المسؤولية لرئيس المجلس البلدي لبني ملال في وفاة الطفل ضحية الصعقة الكهربائية .

وانتقل الغضب إلى  مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث أعلن العديد من شباب المدينة عزمهم تنظيم وقفة احتجاجية في الساعات القليلة المقبلة محملين المسؤولية للمجلس البلدي لبني ملال الذي اعتبروه مقصرا في صيانة المصابيح الكهربائية مما تسبب في وفاة الطفل “محمد” كما رددوا شعارات تهاجم رئيس المجلس البلدي أحمد شد.

وعلمت “جديد24” من مصادر طبية بالمستشفى الجهوي لبني ملال أن الطفل الثاني الذي نقل لقسم العناية المركزة متأثرا هو الآخر بالصعقة الكهربائية يمر بحالة استقرار دون أن تجزم نفس المصادر بتجاوز مرحلة الخطر .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى