قادمون قادرون: يجب محاسبة المسؤولين عن فاجعة تارودانت

قادمون قادرون: يجب محاسبة المسؤولين عن فاجعة تارودانت

عبرت حركة « قادمون قادرون » عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي الضحايا وكل المقربين وكافة مغاربة العالم القروي وسكان الجبل والواحات وعموم الشعب المغربي، بعد وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين جراء سيول الأودية والأمطار بملعب تيزرت نواحي تارودانت.

حيث دعت حركة « قادمون وقادرون مغرب المستقبل » إلى محاسبة كل المسؤولين المباشرين وغير المباشرين عن فاجعة « إمي نتاريت » بتارودانت، « الذين سمحوا فيها بالترخيص لإقامة ملعب على جنب الوادي، والذين شاركوا في تدشينه في منتصف غشت الماضي، وأولئك الذين صرفوا المال العام لتجهيز هذا المشروع الوهمي/ المقبرة ».

وجددت الحركة مطالبها الاجتماعية والحقوقية والإنسانية، الداعية إلى إرجاع المغرب القروي وسكان الجبل والواحات للوطن الأم « عبر التوزيع العادل للثروة، والتمتع بالعدالة الاجتماعية والمساواة وعدم التمييز، والاستفادة من البنيات الأساسية ومن الخدمات الاجتماعية، وجعل مغاربة هذا الجزء من الوطن الجريح في طليعة بناء وتشييد مغرب المستقبل ».

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق