الدكالي يوظف مقرب منه بدون مؤهلات في وزارة الصحة أياما قليلة قبل مغادرتها

جديد24 - صحف

الدكالي يوظف مقرب منه بدون مؤهلات في وزارة الصحة أياما قليلة قبل مغادرتها
كشفت صحيفة فبراير الالكترونية عن وجود تلاعبات في وزارة أنس الدكالي المرشح بقوة لمغادرة وزارة الصحة في التعديل الحكومي، الذي دعا إليه الملك في خطاب العرش.
وأوضحت مصادر الجريدة ، أن « الوزير يشد حقائبه لمغادرة الوازرة، مما عجل به للدفع بأحد المقربين منه للترشح ﻟﻤﺒﺎﺭﺍﺓ ﺗﻘﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﺮﺍﺑﻌﺔ التي نظمتها وزارة الصحة يوم أمس الأحد 22 شتنبر 2019.
وأشارت ذات المصادر، أن الوزير دفع بأحد أقربائه والمسمى « ل.ب »، رغم أنه لايتوفر على دبلوم يؤهله للمباراة، مشيرة ذات المصادر، إلى  أن الشاب الذي تقدم للمباراة وهو اليد اليمنى للوزير، حاصل على ﺩﺑﻠﻮﻡ ﺍﻟﺘﻜﻮﻳﻦ ﺍﻟﻤﻬﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺨﻴﺎﻃﺔ، وشهادة ﺍﻟﺒﺎﻛالوﺭﻳﺎ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﺍﻟﻤﺎﺿﻴﺔ.
وذكرت ذات المصادر، أن المباراة فتحت في وجه المترشحين الحاصلين على دبلوم تقني، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني، أو إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها القانون.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق