العثماني ينهي الجولة الأولى من مشاورات التعديل الحكومي

السياسيةسلايدر
العثماني ينهي الجولة الأولى من مشاورات التعديل الحكومي

أنهى سعد الدين العثماني، رئيس التحالف الحكومي، الجولة الأولى من المشاورات السياسية مع زعماء الهيئات السياسية التي تتشارك معه في الائتلاف الحكومي، بغية إجراء تعديل حكومي موسع.

في الوقت الذي فضل عدم جمع أغلبيته لحد الآن من أجل التداول في الموضوع بمناسبة الدخول السياسي القادم، وذكرت مصادر عليمة أن زعماء الأغلبية مختلفون حول مسألة مناقشة الموضوع بشكل جماعي.

وحسب يومية المساء فإن قائد التحالف الحكومي سيناقش موضوع هيكلة الحكومة مع أحزاب الأغلبية في اجتماعها المقبل علما أنه مطروح منذ مدة غير أن العثماني فضل عدم التسرع في الدفع بهذا التوجه.

وفي المقابل، ترى بعض مكونات الأغلبية أن المطلوب من رئيس الحكومة، وبعد أن تتضح الرؤية بشأن التعديل الحكومي وطبيعة الحقائب الوزارية التي سيشملها، هو أن يجتمع مع كل حزب سياسي من أجل التداول في الموضوع بدل طرحه أمام الأغلبية للتداول فيه بشكل جماعي، مع ما قد يثيره ذلك من خلافات حول المقاربات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق