تفاصيل القبض على عصابة إجرامية تتزعمها تلميذة بأزيلال…

جديد24 - أزيلال

2019-09-17T09:31:43+00:00
2019-09-17T09:32:13+00:00
جديد24سلايدرسلايدر
تفاصيل القبض على عصابة إجرامية تتزعمها تلميذة بأزيلال…

أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأزيلال ، عناصر عصابة خطيرة متخصصة في سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض ، تترأسها تلميذة بالاضافة إلى خمسة شبان آخرين.

وأفادت مصادر مطلعة ل”جديد24″ أن عناصر العصابة بدأت نشاطها بحي ” الزاوية ” قبل أن توسع عملياتها لتشمل مدينة أزيلال والتجمعات السكنية القريبة منها .

وأضافت ذات المصادر أن زعيمة العصابة تقوم بإغواء وإغراء الضحايا المحتملين وتستدرجهم خارج أحياء المدينة قبل أن تبعث برسائل نصية من هاتفها أو تربط بهم الاتصال لتدلهم على مكان اختلائها بالضحية الذي توهمه برغبتها في ممارسة الجنس معه ، ليجد نفسه محاصرا بعد دقائق بعناصر العصابة التي تسلبه ممتلكاته النفيسة فيما تمثل التلميذة دور الضحية القاصر البريئة .

وقاد تعرف أحد ضحايا العصابة على أحد أفرادها إلى اعتقال هذا الأخير قبل أن تنكشف خيوط اللعبة ويعترف على باقي شركائه حيث تترواح أعمار أفراد الشبكة بين 17 و27 سنة ، والذين أقروا بتزعم التلميذة لعناصر العصابة وتنفيذهم لمجموعة من عمليات السرقة تحت التهديد بالسلاح .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق