تمارة : القضاء يحكم بقسوة على مخرب حافلة “ألزا”

تمارة : القضاء يحكم بقسوة على مخرب حافلة “ألزا”

بعد انطلاق حافلات شركة ألزا بيومين قام شخص بتكسير زجاج إحدى الحافلات والذي تمكنت السلطات الأمنية بمدينة سلا من توقيفه، وذلك بالاعتماد على التسجيلات المصورة بالكاميرات المثبتة على الحافلة لهذا الغرض.

وقد قضت المحكمة الابتدائية بتمارة، أول أمس الثلاثاء، بعقوبة زجرية ثقيلة وهي ثلاث سنوات حبسا نافذا على مرتكب جرم تكسير نوافذ الحافلة، التابعة لأسطول شركة “ألزا”.

يشار أن شركة “ألزا سيتي بيس” شرعت في الخدمة يوم الأربعاء 21 غشت بالرباط-سلا-تمارة، وتقديم خدماتها للساطنة، وذلك بعد أن أسند إليها تدبير خدمة النقل الحضري على مستوى تجمع الرباط – سلا – تمارة، بموجب عقد للتدبير المفوض، وذلك من خلال تشغيل 150 حافلة جديدة في مرحلة أولى.

كما أن السلطات تتفاعل بشكل سريع مع أي اعتداء على هذا الأسطول، وكذا طالب عدد من المواطنين بتشديد العقوبة على مرتكب مثل هذا الجرم، حتى يرتدع من يسول له عقله فعل مثل هذا الفعل اللاحضاري.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق