مصيبة..محاكمة شاب مغربي اغتصب مسنة في 90 من عمرها

مصيبة..محاكمة شاب مغربي اغتصب مسنة في 90 من عمرها

أحال قاضي تحقيق إسباني، بمنطقة مايوركا، شاب مغربي على السجن، بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي على مسنة في 90 من عمرها، نزيلة بدار العجزة التي يشتغل بها المعنى، حيث أثبتت الخبرة الطبية المنجز، تعرض العجوز لاعتداء جنسي، وهو ما دفع بالقاضي، لاقرار المتابعة في حق المتهم.

وأوضحت مصادر مقربة من التحقيقات، أن الشاب المغربي، الذي يشتغل بدار العجزة المعنية، استغل فرصة عطلة نهاية الأسبوع، حيث يكون عدد المستخدمين، والمتواجدين بالدار قليل، ليقوم بتنفيذ اعتدائه الجنسي على اكبر نزيلة بالمؤسسة، والتي يبلغ عمرها 90 عاما.

ولم تستبعد ذات المصادر، أن يكون المعنى، البالغ من العمر 27 عاما، قد قام باعتداءات أخرى مماثلة، إذ تحقق الشرطة معه، بخصوص إمكانية وجود اعتداءات جنسية أخرى ضد نزيلات، كانت بعض ملامحها قد ظهرت عليهن. إذ يعتقد ان هناك ما لا يقل عن 7 او 8 اعتداءات أخرى، كانت مسنات، تتراوح أعمارهن بين 86 و 87 عاما ضحايا المتهم.

ويختار المعنى ضحاياه من كبيرات السن، حتى لا تقاومنه خلال مضاجعتهن، كما أنه يضمن في الغالب صمتهن، بسبب تهديدهن أحيانا، وعدم مبالاتهن أحيانا أخرى.

وادعى المتهم خلال التحقيق معه، بخصوص اعتدائه على السنة ذات 90 عاما، انها هي من استغوته، ودفعته لمضاجعتها، ولم يرغمها على ذلك، بل هي من دفعته للقيام بما قام به..

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق