هذا ما قررته استئنافية مكناس في حق الأستاذة المتزوجة من رجلين

هذا ما قررته استئنافية مكناس في حق الأستاذة المتزوجة من رجلين

رفضت الغرفة الجنحية التلبسية لدى استئنافية مكناس تمتيع الأستاذة المتعاقدة المتهمة بالزواج من رجلين في أن واحد بالسراح المؤقت، وأبقت على إعتقالها بسجن تولال3 بمكناس، مؤجلة النظر في الملف إلى جلسة ثالث أكتوبر المقبل.

وجاء رفض طلب هيئة الدفاع بتمتيع المتهمة بالسراح المؤقت ولو مقابل كفالة، بعد المداولة التي جرت في أخر أول جلسات المحاكمة إستئنافيا بمعارضة الملتمس من طرف ممثل النيابة العامة يؤكد مصدرنا.

وتتابع الأستاذة من طرف زوجها الأول الذي تفاجأ بزواجها من رجل أخر رغم أنها لازالت على ذمته، مباشرة بعد إنهائه لعقوبة سجنية مدتها ست سنوات سجنا نافدا بسبب المتاجرة في الممنوعات، وذلك بداية العام الجاري عندما تقدمت الأستاذة الزوجة بدعوى تطليق للشقاق منه، قادت لاكتشاف أنها متزوجة من رجل عسكري أنجبت منه طفلا دون علم أو تطليق من الزوج الأول، ليرفع الأخير دعوى في الموضوع مستدلا بنسخ من عقد زواجها الثاني المحرر بمدينة مكناس، وهو العقد الذي يشير إلى أنها عازب بشهادة من عون سلطة حسب ذات المصدر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق