سلايدرقضايا وحوادث

الجديدة : مجهولون يقتحمون وكالة لتحويل الأموال بطريقة هوليودية

عاشت مصالح الأمن بمختلف تلويناتها بمدينة الجديدة، أمس الخميس 26 سبتمبر 2019، حالة استنفار قصوى، بعد تعرّض وكالة لتحويل الأموال للسرقة، والاستيلاء على مبلغ مالي يفوق 9 ملايين سنتيم، مع تكسير كاميرات المراقبة، من قبل مجهول أو مجهولين.

وحسب مصادر محلية، فإن لصا كان يخفي وجهه ب”قبية”، استهدف بالسرقة الموصوفة، في حدود الساعة الواحدة من صبيحة اليوم الخميس، وكالة لتحويل الأموال، كائنة بحي السلام بالجديدة، وتحديدا في شارع جبران خليل جبران، الذي كان، منذ أقل من شهر، مسرحا لعملية سطو مماثلة، استهدفت وكالة مالية، تبعد بحوالي 200 متر عن الوكالة التي تم استهدافها صبيحة اليوم.

وأفادت مصادر مطلعة، أنه جرى تكسير “قفل” الوكالة، ثم بتحطيم زجاج مدخلها الخارجي، على مبلغ حدد في 90000 درهم، كما قام بكسر كاميرات المراقبة المثبتة في الخارج، وأخذ معه جهاز تخزين التسجيلات الحية (دي في إغ).

واكتشف مستخدمون من الوكالة المالية، عملية السطو، عند التحاقهم على الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، عملية السطو.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر من الأمن العمومي والمصلحة الولائية للشرطة القضائية، وأفراد من الشرطة العلمية، وباشا المدينة وقائد الملحقة الإدارية الثالثة، انتقلوا إلى حي السلام قرب المجمع السكني أم الربيع، حيث قاموا بمعاينة الوكالة موضوع السرقة ومسح محيط الجريمة للوصول إلى الجاني أو الجناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى