بنـي ملال.. مدارس فيكتور هيجو تبارك لأسرة التعليم عيد الـمُدرّس

بنـي ملال.. مدارس فيكتور هيجو تبارك  لأسرة التعليم عيد الـمُدرّس

الـمراسل التربوي
تخليدا لليوم العالـمي للمدرس، واعترافا بدورها الريادي في بناء الأوطان وتطوير الحضارات، تبارك مدارس فيكتور هيجو لنساء ورجال التعليم عيد الـمدرس الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل سنة، وتثمن جهود وتضحيات هيئة التدريس من أجل تنشئة الأجيال بناة الـمستقبل.
وترسيخا لقيم الاعتراف بالجميل، وحرصا منها على التواصل مع الـمتدخلين في الشأن التربوي وشركاء الـمؤسسة، بادرت مدارس فيكتور هيجو للتعليم الخصوصي ببني ملال لتوزيع باقات زهور صبيحة الجمعة 04/10/2019، على مدرسة باب افتوح وثانويتـــيْ أحمد الصومعي وإدريس بن زكري الإعداديتين وثانوية ابن سينا التأهيلية والـمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين؛ باقات زهور قدّمها براعمُ وزهراتُ مدارس فيكتور هيجو تعبيرا منها على جميل الامتنان وعظيم التقدير لنساء ورجال التعليم عموما وهيئة التدريس تحديدا.
أما على مستوى الـمؤسسة، وتحت إشراف الفريق التربوي توزع الزهور على نساء ورجال هيئة التدريس، وبطاقات تهنئة مُعدًّة للمناسبة، إضافة إلـى إبداعات الـمتعلمات والـمتعلمين احتفالا بمُدرّسيهم.
06 - جديد24
01 1 - جديد2404 - جديد24
02 - جديد24
03 - جديد24
05 - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق