تعليق ”البيجيدي” على قرار مغادرة حزب”الكتاب“ من حكومة العثماني المرتقبة

السياسيةسلايدر
تعليق ”البيجيدي” على قرار مغادرة حزب”الكتاب“ من حكومة العثماني المرتقبة

شكل قرار الخروج من الحكومة الذي اتخذه حزب التقدم والاشتراكية في أعقاب دورة استثنائية للجنته المركزية، محور اجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، المنعقد يوم أمس السبت، برئاسة الأمين العام للحزب سعد الدين العثماني.

سليمان العمراني، النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أكد أن “الأمانة العامة توقفت مليا عند قرار حزب التقدم والاشتراكية الانسحاب من الحكومة”، مبرزا أن “أعضاء الأمانة العامة أجمعوا على أن “البيجيدي”، يقدر ويحترم حزب التقدم والاشتراكية، ويعتز بما كان من عمل وتعاون بين الحزبين، بما أسهم في مسيرة البناء الديمقراطي بالمغرب وتعزيز عطائها التنموي”.

وتابع العمراني، في تصريح لموقع حزبه أن “حزب التقدم والاشتراكية يُقرر اليوم مغادرة الحكومة، وهذا قرار مؤسف، لكن نحترمه ونقدره”.

إلى ذلك، دعا المتحدث “الرفاق” إلى مواصلة علاقات الحزبين في المستقبل، “بما يسهم في العمل سويا وفي إطار مساحات المشتركة بين الحزبين”. يخلص سليمان العمراني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق