خريبكة : عامل نظافة يكافأ بـ10.000 درهم وهاتف ذكي بسبب أمانته وإرجاعه حقيبة لصاحبتها وجد بها 5000 درهم

خريبكة : عامل نظافة يكافأ بـ10.000 درهم وهاتف ذكي بسبب أمانته وإرجاعه حقيبة لصاحبتها وجد بها 5000 درهم

حصل عامل النظافة بمدينة خريبكة السيد بوشتة، على مكافأة عبارة عن 10 آلاف درهم وهاتف ذكي وقيل عمرة للديار المقدسة من طرف مديره في العمل (مدير شركة أوزون) وذلك بسبب أمانته، إذ وجد حقيبة بها مبلغ 5000 آلاف درهم، وحرص على أن يجد صاحبتها إلى أن أعطاها لها ورفض أي مكافأة منها.

وتفاعلا مع هذه القضية، نشر البعض في فيسبوك تحت وسم “#يستاهل_راجل_معقول“، هذه التدوينة “لقيتي 5000 درهم ف الطريق.. غاتاخذها “ونتا على قد الحال محتاج” ولاّ غتقلّب على مولاها تردها ليه..
ولأننا في مجتمع أصبح لا يرحم.. الكثير غيختار ياخذها ويمشي… ولكن وسط كل هاذ الزحام المنزلق للقاع باقي ناس كتخاف الله… ناس كتفكّر للآخر.. ناس كتآمن أن “من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه”..
ومن هاذ الناس بوشتة (في الصورة مع المدير العام للشركة) عامل نظافة بشركة أوزون بمدينة خريبكة.. أثناء عمله لقى حقيبة يدوية فيها 5000 درهم.. وخذاها وبحث على مولاتها وعطاها الحقيبة والمبلغ ورفض أي مكافئة..
المدير العام لشركة أوزون بالرباط استقبل العامل بوشتة وكافئه على أمانته وعطاه مبلغ 10000 درهم (ضعف المبلغ لي لقى) وعطاه هاتف ذكي وعمرة للديار المقدسة..

لله درّك أخي بوشتة.. بارك الله فيك وفلي رباك”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق