خطير..عصابة تقطع عصب شاب بابن سليمان

سلايدرمجتمع
خطير..عصابة تقطع عصب شاب بابن سليمان

تسابق المصالح الأمنية بابن سليمان، الزمن، للوصول إلى هوية أفراد عصابة إجرامية تعترض سبيل المواطنين، لسرقتهم تحت التهديد باستعمال أسلحة بيضاء.

وحسب مصادر “جديد24”، فإن أفراد العصابة، اعترضت سبيل شاب يعمل بائعا متجولا في الساعات الأولى من صباح الاثنين الماضي، بسينما المنزه وسط المدينة، وانهالت عليه بالأسلحة البيضاء متسببة له في إصابات خطيرة، قبل أن تعمد إلى سلبه مبلغا ماليا يقدر ب15 ألف درهم.

ونقل الضحية إلى المستشفى الجهوي إبن سينا بالرباط في حالة صحية حرجة، لرتق جروحه، جراء بتر العصابة عصب يده، وتعرض ساعده للإصابة أيضا بجروح خطيرة أكد الأطباء إثرها ضرورة استعمال مادة “الحديد” لاعادتها الى طبيعتها.

ومن المحتمل أن تمنح للضحية شهادة طبية مؤقتة تثبت مدة العجز في أكثر من 90 يوما، في انتظار ما ستؤول إليه أوضاعه الصحية. ولم يسلم مال الضحية هو الآخر من أفراد العصابة، الذين قاموا بسلبه المبلغ المالي الذي كان بحوزته.

وزادت المصادر ذاتها، أنه بمجرد اختفاء أفراد العصابة، تدخل عدد من المواطنين وربطوا الاتصال بعناصر الأمن الوطني، كما تم استدعاء سيارة إسعاف نقلت الضحية الى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بابن سليمان، الذي قدم طاقمه الإسعافات الأولية للضحية، قبل أن تتم إحالته على قسم الأعصاب والعظام بالمستشفى الجهوي ابن سينا بالرباط لخطورة الاصابة.

وباشرت عناصر الضابطة القضائية بحثا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل التوصل إلى هوية الجناة وإيقافهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق