قاضي التحقيق بمراكش يودع المشتبه بهم في قضية “حمزة مون بيبي” سجن الوداية

قاضي التحقيق بمراكش يودع المشتبه بهم في قضية “حمزة مون بيبي” سجن الوداية

ذكرت مصادر صحفية، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، اعتقلت كلا من المراسل الصحفي محمد ضاهر، صاحب ظاهرة “نيبا”، بالإضافة إلى سكينة جناح الملقبة ب” كلامور”، وذلك بعد الغاء الغرفة الجنحية لقرار قاضي التحقيق القاضي بمتابعة المتهمين في حالة سراح.

المصادر أكدت أن الموقوفين المشتبه في تورطها في حساب “حمزة مون بيبي”، تم ايداعهم بسجن الوداية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار انتهاء التحقيقات، مضيفة ان عدنان السككي المعروف بـ” مول الفيراري” لازال في حالة فرار إلى حدود الساعة.

وكانت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش ، قد قررت متابعة ثلاثة موقوفين على خلفية الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” في حالة سراح، مقابل كفالة مالية وسحب جوازات سفرهم وإغلاق الحدود في وجههم مع المراقبة القضائية، عقب الطعن الذي تقدمت به النيابة العامة بالمحكمة ذاتها. قبل أن يقرر قرار قاضي التحقيق لدى نفس المحكمة إلغاء القرار وتوقيف المشتبه بهم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق