مكناس: إيقاف شقيقتين بحوزتهما ألف “قرقوبية”

سلايدرمجتمع
مكناس: إيقاف شقيقتين بحوزتهما ألف “قرقوبية”

تمكنت عناصر الشرطة القضائية لولاية أمن مكناس، صباح الجمعة الماضي، من إيقاف شقيقتين تبلغان من العمر 25 سنة و28، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والأقراص المهلوسة بمكناس.

ووفق مصادر أمنية، جرى إيقاف الشقيقتين بالمحطة الطرقية سيدي سعيد بمكناس بمجرد وصولهما على متن حافلة لنقل المسافرين قادمة من طنجة، بعدما حامت شكوك حولهما من خلال تحركاتهما وتصرفاتهما المشبوهة التي أثارت انتباه عناصر الشرطة قبل اعتقالهما، إذ أسفرت عملية تفتيش أغراضهما عن العثور بحوزتهما على 992 قرصا من مخدر “إكستازي”، كانت المشتبه فيهما تعتزمان ترويجها بمكناس والمناطق المجاورة حسب المصدر ذاته، علاوة على حجز سلاح أبيض وهاتفين محمولين.

وتم الاحتفاظ بالموقوفتين رهن تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما، من أجل إيقاف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي المحظور تحت إشراف النيابة العامة المختصة، والعمل على تحديد الجهة التي كانتا تنويان تسليمها هذه الكمية المهمة من المؤثرات العقلية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق