موظف يمارس الجنس على قاصر وسط مدرسة بابن سليمان

2019-10-04T15:01:13+00:00
2019-10-04T15:02:01+00:00
سلايدرمجتمع
موظف يمارس الجنس على قاصر وسط مدرسة بابن سليمان

تمكنت فرقة من الدرك القضائي بسرية درك ابن سليمان، ليلة (الاثنين/ الثلاثاء) الماضي، من ضبط رجل في عقده الرابع رفقة تلميذة قاصر وهما يمارسان الجنس داخل حجرة دراسية  بمدرسة بضواحي مدينة ابن سليمان.

وأوردت مصادر مطلعة ل”جديد24”، أن العناصر الدركية داهمت المدرسة، لتضبط الأربعيني والقاصر عاريين في حالة تلبس بممارسة الجنس، ليتم إيقافهما رفقة حارس المدرسة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن إيقاف المتهم الذي يعمل موظفا تقنيا، جاء إثر مراقبة من قبل عناصر دركية بعد توارد معلومات تفيد أن المشتبه فيه يعمل بصفة دائمة على جلب الفتيات والنساء المتزوجات إلى المدرسة، ويمارس معهن الجنس، فيما يقوم حارس المدرسة بحمايته عبر القيام بمراقبة محيط المؤسسة من الدخلاء. كما أن المشتبه فيه الأول سبق أن نجا من قبضة الدرك خلال عملية سابقة، بعد أن تمكن من الفرار من المدرسة رفقة خليلته على متن سيارته.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه جرى وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة، من أجل تعميق البحث معهم ومعرفة تفاصيل الواقعة، والاستماع إليهم في محضر رسمي.

وعلمت “جديد24”، أن التلميذة الموقوفة، تتابع دراستها بمؤسسة ثانوية ببوزنيقة، وأنها تعرفت على الخليل وربطت معه علاقة، وكان يقوم بنقلها من باب الثانوية، إلى خلوته لقضاء مأربه، قبل أن يعيدها بعد ساعات من ذلك.

من جهتها، أفادت مصادر من داخل النيابة الاقليمية للتربية والتعليم بابن سليمان، أنها فوجئت بالخبر، مؤكدة أن المؤسسة لا تتوفر على حارس ليلي، ما يدفع المتهم إلى استغلال الخلوة الليلية.

 وأحالت عناصر الدرك المتهمين، صباح اول أمس (الخميس) على الوكيل العام للملك لدى استئنافية البيضاء من أجل تهم الفساد والمشاركة في الفساد والتغرير بقاصر وهتك عرضها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق