سلايدرقضايا وحوادث

درك “الهرهورة” يكشف عن هوية “ولد الفشوش” الذي دهس الدركي في سد قضائي نواحي الرباط

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالهرهورة، على وكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط أمس الأحد الشاب المتهور الذي دهس دركيا بالهرهورة، عمدا، في سد قضائي بين الرباط والهرهورة، حيث تمت متابعته بتهمة القتل العمد.

ويتعلق الامر شاب من مواليد 1990 بأمستردام ويحمل الجنسية الهولندية، وهو ابن رجل أعمال يقيم بحي النهضة بالرباط، حيث كان الموقوف يسير بسرعة 75 كيلومتر في الساعة لحظة ارتكاب الحادثة، علما أن السرعة محددة في 60 كيلومتر في الساعة، كما تبين أن السيارة في ملكيته وجلبها من هولندا وعشرها بالمغرب.

وأوضحت يومية “المساء” أن الموقوف توجه رفقة طالبة لتناول وجبة غذاء بمطعم الهرهورة مساء الجمعة الماضي وادعى أمام المحقيقين أنها خطيبته، وأثناء عودته للعاصمة طلبت منه الإسراع فتجاوز خمس سيارات دون احترام السرعة المحددة، ما دفع الدركي إلى توقيفه، لكنه رفض الامتثال ودهسه عمدا.

ونقل الدركي إلى المستشفى العسكري بالرباط، وبعد أربع ساعات لفظ أنفاسه الأخيرة فيما حاول المتورط الفرار، لكنه توقف بعد ذلك.

وكان الموقوف عاد إلى المغرب بعدما حصل على دبلوم في المعلوميات قصد تأسيس شركة فيما يتوفر والده العائد بدوره من الديار الهولندية على شركة معلوميات في المهجر، ومشروع سكني بمنطقة واد لاو نواحي تطوان، يكريه للمصطفين، كما تتوفر والدته الهولندية أيضا على حضانة بحي ما بيلا بالرباط ، تستقطب أبناء الشخصيات المهمة ورجال الأعمال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى