جديد24سلايدر

ليلى البراق تخفق في أولى مراحل “ذا فويس” في طبعته الخامسة

لم تكن الفنانة المغربية ليلى البراق، محظوظة على خطى مواطنها رضوان الأسمر، بعد عدم اقناعها في مرحلة “الصوت وبس”، من شد مسامع أي من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” المشكلة من محمد حماقي، والفنانة أحلام، وبالإضافة إلى النجم راغب علامة والديفا سميرة سعيد.

الفنانة المغربية خريجة برنامج “أستوديو دوزيم”، وحسب مصادر موثوقة، قررت خوض التجربة العربية، من أجل الإنفتاح على مجالات أرحب لتقديم فنها للجمهور العربي، لكنها يضيف المصدر أخفقت في أول مرحلة من البرنامج بسبب سوء اختيار أغنية تلائم قدرتها الصوتية.

وكانت ليلى البراق قد نشرت عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” خبر انضمامها لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس” في موسمه الخامس والذي يذاع على قنوات “إم بي سي” ، معلقة: “مساء الورد احبائي بزاف ديال الناس كيسولوني من نهار شافوني الاشهار ديال برنامج ذا فويس في نسخته الخامسة…نعم شاركت وكانت في قلبي رغبة أنني نوصل فني وبالأخص الأغنية المغربية بشكلها المختلف وببصمتي الخاصة للعالم العربي”.

حري بالذكر أن الفنان رضوان الأسمر والذي كان نجم الحلقة الثانية بأدائه المحترف في مرحلة “الصوت وبس”، ليختار الإنضمام لفريق سميرة سعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى