إيفانكا ترمب توسع حقوق الملكية للمرأة المغربية

إيفانكا ترمب توسع حقوق الملكية للمرأة المغربية

التقت إيفانكا ترامب, مستشارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مساء الخميس 07نونبر الجاري، كلا من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني ووزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي و المغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة.

وكشفت ايفانكا في تغريدة لها على “تويتر” أن اللقاء أسفر عن توقيع عدد من الوثائق التنفيذية لمزيد من الإصلاحات القانونية في مجال حقوق الملكية التي من شأنها تفعيل التمكين الاقتصادي للمرأة المغربية.

وحلت ابنة الرئيس الأمريكي بمطار الرباط- سلا، يوم الأربعاء الماضي، في أول زيارة لها للمغرب والمنطقة، رفقة شون كايرنكروس، المدير التنفيذي لشركة تحدي الألفية”millennium challenge corp” ، وهي وكالة مساعدة أجنبية أمريكية مستقلة تقدم منحًا للبلدان النامية للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر.

وتعد زيارة إيفانكا إلى المغرب هي الثالثة من نوعها خلال هذه السنة، بعد كل من زيارتها لإفريقيا جنوب الصحراء وأمريكا الجنوبية، وذلك للترويج لمبادرة دعم النساء في تحقيق الاستقلال الاقتصادي التي أطلقتها في فبراير الماضي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق