جديد24سلايدر

الوزير عبيابة يستقبل اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة

استقبل الحسن اعبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، يومه الجمعة 23 نونبر الجاري، بمقر قطاع الشباب والرياضة، أعضاء اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

وفي كلمته التوجيهية، دعا الوزير إلى ضرورة معالجة مختلف الإشكالات المطروحة وكذا العمل على الرقي بمستوى كرة السلة الوطنية بعيدا على كل التجاذبات والإختلافات ذات الصلة بالموضوع.

كما أكد  الوزير على ضرورة احترام المقتضيات التشريعية المنصوص عليها في القانون رقم 30.09 المتعلق بالتربية البدنية والرياضة وكذا مرسومه التطبيقي رقم 2.10.628 الصادر في 7 ذي الحجة 1432 (4 نوفمبر 2011)، مشددا على أهمية بقاء أعضاء اللجنة جميعا على مسافة واحدة من جميع المتدخلين والفرقاء.

إثر هذا الاستقبال، اجتمع السيد رئيس اللجنة المؤقتة مع باقي الأعضاء قصد اتخاذ التدابير الاستعجالية الكفيلة بإيجاد سبل أجرأة برنامج عمل آني، حيث تم تشخيص الوضع الحالي وكذا إعداد التصور العام لضمان استمرارية عمل اللجنة المؤقتة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه اللجنة قد تم تعيينها بموجب قرار السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة رقم 482/2019 القاضي بتغيير قرار السيد وزير الشباب والرياضة رقم 236/2019 المؤرخ في 24 أبريل 2019، حيث تضم في عضويتها:

–  عبد الرزاق العكاري: رئيسا.
–  سعيد إزكا: نائبا للرئيس.
– محمد والحاج: كاتبا عاما.
– عبد الواحد بلحاج: أمينا للمال.

_اعدنان بوزيان: مستشارا.

_محمد مطاش: مستشارا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى