مطاردة هوليودية تنتهي باعتقال أكبر مروج للمخدرات بالكارة

سلايدرمجتمع
مطاردة هوليودية تنتهي باعتقال أكبر مروج للمخدرات بالكارة

جديد24_سطات

شنت مصالح الدرك الملكي التابعة لمركز الكارة  أولاأمس الجمعة حملة أمنية بحي التقدم (البلوك) تمكنت على إثرها بالقبض على شخص مبحوث عنه مسجل خطر وذلك يوم أمس فقط بحي التقدم .

وتعود تفاصيل هذا الفعل عندما حاول المشتبه به الفرار بمجرد مشاهدته لرجال الدرك حيث ركب سيارة مكتراة كانت مركونة في زقاق ضيق بحي التقدم ، ولقد كان مجبرا على الرجوع بها إلى الوراء لأن الفريق الأمني كان يتوجه نحوه من الأمام ، وفي رد فعل مرتبك صعد الهارب بسيارته فوق الرصيف وصدم السياج الحديدي لأحد المنازل وعندما حاول التخلص من هذه الورطة ارتطم بدراجة ثلاثية العجلات فأصابها بخسائر فادحة .

مما إستدعى الأمر من جهة عناصر الدرك محاصرة السيارة وتمكنوا من إلقاء القبض على سائقها ، في حين فر مرافقه نحو وجهة مجهولة حيث لا يزال البحث جاريا عليه بعد معرفة هويته من خلال عقدة كراء السيارة التي تتضمن إسمه .

فيما أسفر الحجز عن سيارة خفيفة تحتوي على كمية من المخذرات وعلى سكينين من الحجم الكبير لتكللل هذه العملية الأمنية بالنجاح

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق