رياضةسلايدر

جماهير الطاس تحتفل بالفوز التاريخي بكأس العرش

خصصت جماهير غفيرة مساء اليوم الثلاثاء بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء ، استقبالا حاشدا للاعبي الاتحاد البيضاوي ، بعد تتويجهم التاريخي ،أمس الاثنين في مدينة وجدة، بلقب كأس العرش.

و خلق المشجعون المنحدرون خصوصا من الحي المحمدي ، المعقل التاريخي لفريق الاتحاد البيضاوي ،والذين امتلكتهم فرحة غامرة، أجواء احتفالية رائعة بجنبات المطار ، حيث عمدوا إلى إشعال الشهب النارية و ترديد الاهازيج الشهيرة التي تتعنى بإنجازات هذا الفريق العريق .

ففي أجواء جد حماسية غير مسبوقة كان أبطالها عشاق فريق الاتحاد البيضاوي ، امتزجت شعارات النادي الأبيض مع الأعلام الوطنية ، فعزفت سنفونية النصر التي حققها عن جدارة و استحقاق أشبال المدرب مصطفى العسري الذين أهدوا لأنصارهم أول لقب للفريق منذ تأسيسسه سنة 1947 .

و بمجرد خروج اللاعبين المتوجين من بوابة الخروج بالمطار ، تعالت صيحات الفرح ، عند رؤية الكأس الغالية ، حيث بدأ الانصار يتدافعون من أجل الاقتراب من هذه الكأس التي كان يرفعها بفخر رئيس النادي السيد عبد الرزاق المنفلوطي ، الذي سيحمل إثر ذلك على الاكتاف.

وخلال هذه المنافسة وقع فريق الاتحاد البيضاوي ،المنتمي للقسم الثاني من الدوري الوطني ، على مسار أكثر من رائع ، توجه بنيل لقب كأس العرش بعد أن تفوق في النهاية على فريق حسنية أكادير ، المنتمي للقسم الاول بهدفين مقابل واحد (2-1) ، في لقاء حبس الأنفاس .

و يعد فرق الاتحاد البيضاوي من أفضل الفرق المغربية وأعرقها ، حيث أنجب عبر التاريخ العديد من المواهب الكروية ، لكن لم ينجح أي جيل في الفوز بلقب وطني ، إذ فضل الفريق المكوث في ظل القطبين الرجاء والوداد.

و بعد هذا التتويج التاريخي ، يأمل أنصار النادي الآن في أن يشكل الفوز بالكأس الغالية ، دفعة معنوية للبصم عن مسار جيد في بطولة القسم الثاني الاحترافي ،يتوج بتحقيق الصعود إلى قسم الاضواء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى