جديد24رياضةسلايدرمرصد المحترفين

جمعية حقوقية تتهم رئيس رجاء بني ملال بالفساد المالي وسوء التدبير وتتقدم بشكاية للوكيل العام للملك + وثيقة

تقدمت الجمعية المغربية للحكامة وحقوق الإنسان بشكاية أمام الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف ببني ملال في مواجهة رئيس فريق رجاء بني ملال تطالب من خلالها بافتحاص مالية الفريق خلال موسمي  2017.2018 – 2018.2019.

وحسب نص الشكاية التي توصلت “جديد24” بنسخة منها ، طالبت الجمعية الحقوقية بافتحاص مالية الفريق لأن الأموال المتحصل عليها من دعم وتبرعات تدخل في نطاق المال العام التي يحق للمواطنين الاطلاع على طرق صرفها .

وعدد تقرير للجمعية الحقوقية دواعي تقدمه بالشكاية المذكورة ، وعلل ذلك ب”شبهات الفساد المالي وانعدام الشفافية في تسيير وتدبير مالية فريق رجاء بني ملال لكرة القدم للموسمين الفارطين 2017.2018 و2018.2019 “.

وعدد التقرير المرفق المفصل المرفق بالشكاية تفاصيل ما أسمته الجمعية الحقوقية ب”الشبهات المالية” في انتظار أن تقرر النيابة العامة تحريك الشكاية أو حفظها في وقت يعيش فيه رجاء بني ملال وضعا مزريا عكسته النتائج السلبية للفريق القابع في أسفل الترتيب بنقطة يتيمة بعد خوضه ست مقابلات حصد خلالها خمسة هزائم وتعادل وحيد ، وسجل خلالها الفريق ثلاثة أهداف واستقبل خلالها احدى عشر هدفا .

ورغم المجهودات التي بذلها الوالي خطيب لهبيل لدعم الفريق ومساندته وحشد الداعمين للفريق إلا أن طريقة تدبير الفريق جعلته يتخبط في نتائج كارثية وسوء تسيير لم يعد خافيا على أحد .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى