السياسيةسلايدر

العثماني لإخوانه : “بقاو نتوما على صباغتكم” والحزب ليس له موقف ضد الأغنياء ب”الحلال”

جديد24

نحن اليوم بحاجة لتعزيز الثقة في العمل السياسي عموما، والحزب خصوصا من خلال أداء المسؤولية محليا وإقليميا وجهويا” بهذه الكلمات خاطب سعد الدين العثماني، أعضاء حزبه خلال الكلمة التي ألقاها صباح اليوم الأحد 22 دجنبر، في الدورة العادية للمجلس الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، مؤكدا أن تعزيز الثقة يبدأ من أعضاء الحزب المطالبين بالإلتزام بالقيم المتعارف عليها.

العثماني ردد أمام الحاضرين حكمة أمازيغية، قال أنه سمعها سابقا من جدته، وفي مناسبات أخرى، وهي تؤكد أن الأشخاص من يفرضون احترامهم على الناس، ” ظننت الناس يحترمونني لكن أنا من احترم نفسي”، داعيا أبناء وبنات الحزب إلى التحلي بقيم النزاهة والثبات والاستقامة، والحرص على التواصل.

وأشار الأمين العام لحزب المصباح أن هيئة النزاهة والشفافية بالحزب، تحاول تتبع ما يتم الترويج له حول الأعضاء على الصحف ومواقع التواصل، حيث يتم التحقيق في عدد من المعطيات التي تقدم بعد ذلك للأمانة العامة لإصدار القرارات اللازمة في حال تسجيل ممارسات تناقض قيم النزاهة بالحزب.

رئيس الحكومة دعا إخوانه في الحزب، سواء كانوا وزراء، أو أعضاء، أو مستشارين إلى عدم استغلال مناصبهم للإرتقاء الاجتماعي، مرددا على مسامعهم عبارة ” بقاو نتوما على صباغتكم”، مذكرا بأن الحزب يمثل الفئة المتوسطة، دون أن يكون له موقف ضد الأغنياء ب “الحلال”، مضيفا أن مسؤولي الحزب لم يغيروا بيوتهم !!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى