سلايدرقضايا وحوادث

بعد تداول خبر “فضيحة جنسية ل 4 تلميذات”..مديرية تارودانت توضح

جديد24

سارعت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت، الى الرد على ما تم تداوله حول فضيحة جنسية ل 4 بنات من الداخلية يدرسن بثانوية محمد السادس.

وقال بيان المديرية أنها بمجرد علمها بالخبر باشرت تحرياتها في الموضوع واتضح لها أن تلميذات الثانوية التأهيلية محمد السادس غير معنيات بالموضوع.

كما أكدت على ان تلميذات القسم الداخلي بالثانوية التأهيلية محمد السادس لا يغادرن المؤسسة في أوقات الفراغ طيلة الأسبوع في حالتين فقط، في إشارة إلى الخرجة الاستثنائية ليلة السبت والأحد شريطة تسجيل أسمائهن في اللوائح المخصصة لذلك، ثم في الحالات الاضطرارية، شريطة حضور ولي الأمر أو عن طريق الاتصال به في بعض الحالات التي تستدعي ذلك.

كما أكدت المديرية استنكارها للخبر، وطالبت السلطات المعنية لفتح تحقيق مع صاحب المقال لرد الاعتبار للمؤسسة.

وأشارت المديرية الإقليمية للتعليم أنها لن تدخر جهدا للدفاع عن مكونات المنظومة التربوية،ولن تتسامح ولن تتساهل مع كل من سولت له نفسه الدوس على براءة وكرامة التلميذات والتلاميذ والتشهير بالأشخاص خارج الضوابط القانونية.

وبالعودة إلى تفاصيل الملف، فقد تفاجأ أمهات وباء وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية محمد السادس بتالوين، بخير تحت عنوان ” فضيحة جنسية ل 4 بنات من الداخلية يدرسن بثانوية محمد السادس “، علق من خلاله كاتبه أن التلميذات مارسن الجنس مع 4 شبان في بيت احدهم مما أدى إلى فض بكارتهن.

[dllistv][/dllistv]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى