أخبار وطنيةلا تنشر هنا

سطات : التساقطات تكشف اختلالات كبيرة بمشاريع حديثة في أولاد أمراح

جديد24_عادل النويتي.
كشفت التساقطات التي شهدتها أولاد أمراح التابعة ترابيا لإقليم سطات أن الإصلاحات التي عرفتها الجماعة وأنفقت عليها الملايير لم تؤت أكلها، إذ كشفت وجود اختلالات كبيرة.
مواطنون يقطنون بحي الهرية التابع ترابيا لنفود الجماعة، قالوا بأن البلدة تعتريها مجموعة من النواقص تبدأ في الظهور كل شتاء ماطر أهمها سوء تصريف مياه الأمطار، حيث تمتلئ طرقها ببرك كبيرة من المياه تغلق شوارعها بالكامل وتشكل عوائق تؤثر سلبا على حركة المرور، ومن جانب آخر نفى مواطنون وُجود بنية تحتية أصلا في الحي المذكور
كما رصدت عدسة “جديد24” واقع تصريف مياه الأمطار داخل هذه الجماعة حيث أظهرت سلبيات بالغة أكدت عدم جاهزية البنية التحتية  لاستقبال مياه الامطار، حيث تطفو المياه على طرقات الجماعة خاصة الطرق الرئيسية .
وانتقدت فعاليات جمعوية ، ما شهدته جماعة أولاد أمراح من إغراق  الطرق بالأمطار، على الرغم من إنفاق الملايير على إصلاحها.
وأوضحت نفس المصادر ، ضمن تصريحها لجريدة “جديد24″، أنه بات من الواجب تشكيل لجنة تقصي للحقائق في هذه النازلة، لا سيما أن الجماعة أنفقت عليه الملايير من أجل الإصلاح.
وطالبت المصادر ذاتها بضرورة عرض الشركة المفوض لها إصلاح ما يتعلق بالمشاريع الأخيرة التي تعرفها المدينة على الجهات المسؤولة إقليميا و مركزيا لمساءلتها حول هذه الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى