اقتصادجديد24سلايدر

أوطوهول تدشن وكالتها الجديدة ببني ملال ..بلاغ + صور

 في إطار استراتيجيتها القائمة على تقريب شبكتها من زبائنها، افتتحت أوطوهول يوم 27 نونبر المقرات الجديدة لوكالتها أوطوهول بني ملال .

 

وتوجد هذه الوكالة الجديدة على مستوى كلم 2، طريق فاس. هذه الوكالة حائزة على شهادة 3S، لاستجابتها للمعايير العالمية للمصنعين الشركاء لمجموعة أوطوهول، وتقوم بتسويق جميع منتجات العلامات التي تمثلها أوطوهول: فورد، نيسان، فوسو، أوبل، ميتسوبيشي، دي إف إس ك، غاز، نيو هولاند، كيز ، وكذلك الخدمات المرتبطة بذلك.

 

وتطلبت هذه الوكالة الجديدة التي تشمل معارض مخصصة للعلامة التجارية و ورشات للميكانيك والهيكل وخدمة قطع الغيار الأصلية، استثمارا إجماليا قدره 50 مليون درهم.

وتعليقًا على افتتاح هذا العنوان الجديد، قال السيد عبد اللطيف الكراوي، الرئيس المدير العام  لـ أوطو هول ” الزبون في صلب اهتماماتنا في أوطو هول. من خلال هذا الافتتاح، نؤكد، مرة أخرى، رغبتنا في أن نكون دائمًا أقرب إلى زبائننا وتلبية متطلباتهم من خلال المزيد من تنويع عروض السيارات”.

 

وكالة عصرية جديدة  بالكامل

 

تمتد وكالة أوطو هول بني ملال على مساحة 10500 متر مربع. وتحتوي على 4 صالات عرض منفصلة لعرض العلامات التجارية للمجموعة، والتي بدورها تمتد على مساحة 1500 متر مربع لكل منها.

 

تتكون الخدمة التقنية من النشاط الميكانيكي وكذلك نشاط الهيكل والطلاء وتغطي مساحة إجمالية قدرها 1600 متر مربع.

 

وأضاف السيد الكراوي قائلا “نحن نضمن أيضًا أفضل خدمات صيانة الشركات عبر شبكتنا، وذلك بفضل التقنيين المدربين من قبل الشركات المصنعة الشريكة وخدمة ما بعد البيع المخصصة، مع إعطاء الأولوية للتوظيف في الجهات التي نحن ننشئ بها فروعنا”.

 

ووضعت أوطوهول رهن إشارة زبنائها، فريق من التقنيين المؤهلين في خدمة ما بعد البيع، وصيانة وإصلاح هياكل سياراتهم. كما تم توقيع اتفاقيات مع غالبية شركات التأمين بالمملكة.

 

يتم توفير قطع الغيار على مستوى المحل والملحق، الموجود في الوكالة. وتضمن الوكالة التي انطلقت أنشطتها منذ افتتاحها، توافر جزء كبير من قطع الغيار الأصلية والخدمات المرتبطة بها للعلامات التجارية التي تسوقها مجموعة  أوطو هول.

 

 

نبذة عن مجموعة أوطو هول :

أوطو هول تعمل منذ أكثر من قرن في مجال صناعة وتسويق وسائط النقل المتحركة في المغرب. وتبرم شراكات طويلة الأمد مع كبرى الشركات المصنعة العالمية.

لدى المجموعة أيضا أول شبكة توزيع متخصصة مباشرة تضم أكثر من 60 موقعا توفر مساحات ملائمة لكل شريحة من الزبناء ، الخواص والمهنيين. وتوظف المجموعة أكثر من 1500 شخص في جميع أنحاء المملكة.

 

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أوطو هول يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.autohall.ma

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى