سلايدرقضايا وحوادث

اعتراض سيارة محملة بالكيف ببنسليمان

تمكنت عناصر الشرطة القضائية ببنسليمان في حدود الساعة العاشرة من ليل أمس الثلاثاء 7يناير الجاري من حجز سيارة نفعية محملة بالكيف، وتوقيف من كان بها.

وكانت عناصر الشرطة القضائية تحت اشراف رئيسها بشكل مباشر استثمرت معلومة عن دخول سيارة نفعية من نوع ” سيتروين بيرلانغو ” ذات ترقيم مشبوه، الى مدينة بنسليمان في اتجاه الدار البيضاء ، فشكلت نقطة مراقبة في مسارها لايقافها ، وتعقبتها …لكن رغم اوامر التوقف التي اعطيت لسائق السيارة من طرف عناصر الامن بنقطة المراقبة الا انه رفع من السرعة ،واخترق المتاريس الشوكية واتجه خارج المدينة ، حيث تم تعقبه في اتجاه البيضاء ، و على مستوى مدخل منطقة التنشيط الصناعي …ترك الجناة السيارة وفروا في ارض خلاء مظلمة… وبعد مطاردة تم توقيف شخصين ..قاوما عناصر الشرطة مستعملين بغاذ مسيل للدموع رشه احدهما على شرطيين، تم نقلهما الى مستعجلات المستشفى الاقليمي .

ومن خلال تفتيش بدني للموقوفين، تم حجز 15 صفيحة من مخدر الشيرا تزن حوالي كليغرامين ، اربع هواتف محمولة وعبوة للغاز المسيل للدموع.

وبداخل السيارة التي تبين انها مشكوك في مصدرها وارقام صفيحتها، تم العثور على 8رزم كبيرة الحجم من سنابل الكيف تزن حوالي 320 كليغرام و 18رزمة صغيرة من التبغ الطبيعي تزن حوالي 72 كلوغرام اضافة الى سلاحين ابيضين واربع صفائح ترقيم وطنية للسيارات مشكوك في مصدرهما.

وعند التحقيق معهما اتضح انهما كانا قادمين منطقة جبالة حيث يقطنان، ويبلغان من العمر بين 36/28 سنة وقد تم الاحتفاظ بهما رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث حول الافعال المنسوبة اليهما وتحديد شركائهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى