بسبب “إهانة المدرس”..”ستاند أب” يغضب نقابة تعليمية والأخيرة تطالب بالتحقيق

2020-01-13T15:01:05+00:00
2020-01-14T12:40:46+00:00
تربية وتعليمسلايدر
بسبب “إهانة المدرس”..”ستاند أب” يغضب نقابة تعليمية والأخيرة تطالب بالتحقيق

اتهمت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، البرنامج الفكاهي “ستاند أب stand up”، الذي بثته القناة التلفزية الأولى بـ”إهانة وتحقير المدرس”.

وطالبت النقابة رئيسة الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، لطيفة خرباش، بإجراء تحقيق في الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية لإيقاف ما أسمته “المسلسل الحاط من كرامة نساء ورجال التربية والتعليم”.

ومما جاء في مراسلة النقابة المذيلة بتوقيع كاتبها العام، عبد الغني الراقي، أن حلقة البرنامج ليوم السبت 04 يناير الجاري، تصمنت قيام ضيف البرنامج بوصف المدرس بـ”الشراهة” و”التسول” لدى تلامذته، بل متهما إياه بأنه يعاقب كل تلميذ لم يقدم له الهدايا والأتاوات”.

واعتبرت النقابة المذكورة، أن ذلك “يتنافى مع الأهداف والقواعد العامة المؤطرة لعمل القناة الواردة في دفتر تحملاتها، ويؤثر سلبا على مكانة المدرس في المجتمع، ويضعف مردودية منظومة التربية والتكوين”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق