السياسيةجديد24سلايدر

حصري …هذه أسباب توقيف أحمد شد رئيس جماعة بني ملال ورئيس لجنة الداخلية بمجلس المستشارين

كما نشرت “جديد24” في سلسلة مقالات منذ نهاية نونبر الماضي ، وضعت وزارة الداخلية نهاية لمسيرة مثيرة لرئيس جماعة بني ملال أحمد شد رئيس لجنة الداخلية بمجلس المستشارين وعضو المكتب السياسي للحركة الشعبية .

وتوصلت مصالح الجماعة صباح اليوم الجمعة بقرار توقيف أحمد شد وإحالته على المحكمة الادارية قصد العزل بناء على تقارير مفتشية وزارة الداخلية ووقوفهم على خروقات بالجملة تعرفها الجماعة الحضرية لبني ملال .

وكان والي الجهة قد راسل أحمد شد في نونبر الماضي  تحت طائلة المادة 64 الموجبة للعزل قصد الإجابة عن الخروقات التي رصدها مفتشو وزارة الداخلية قبل أن تقرر هذه الأخيرة توقيف رئيس جماعة بني ملال وإحالته على المحكمة الإدارية كأول ملف تباشره مصالح وزارة الداخلية في سنة 2020 ، بعدما اصدرت أمس لائحة تخص 33 رئيس جماعة تم عزلهم سنة 2019 ، فيما ينتظر أن تضم لائحة 2020 عشرات رؤساء الجماعات في خطوة وزارة الداخلية لتخليق المشهد السياسي وربط المسؤولية بالمحاسبة وحماية المال العام .

وكانت جديد24 قد نشرت ،بشكل حصري،  في مقالات سابقة جملة من الخروقات التي رصدها مفتشو وزارة الداخلية منها ملف الضحى وملف مكتب الدراسات بياكترا beictra   وملف المنطقة الصناعية ، وملف الأحكام القضائية ..وهي المقالات التي تعرض بسببها موقع جديد24 لجملة من المضايقات والتهديدات بل وانخرط محسوبون على الاعلام في التحريض على مقاضاة الموقع .

يتبع …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى