أخبار وطنيةسلايدر

فرح معروفي : شبكات الدعارة الإتجار في البشر القوادة الفساد جوهر الجريمة الإلكثرونية

خلفت قضية دنيا بطمة وسكينة كلامور ضجة كبيرة في أوساط الفنانين المغاربة على حساب ملف “حمزة مون بيبي ” هذا الأخير الحساب المعروف _ المجهول الذي أثار جدلا كبيرا في الآونة الأخيرة و بعد تقاطر شكايات تتعلق بالإبتزاز التشهير إختراق الحسابات وكل ما يتعلق بالجريمة الإلكثرونية .

بعد أن تم فضح المستور خرج العديد من الضحايا وخصوصا الفنانين والفنانات بتصريحات زجرية ومنهم من تقدم بشكاية للقضاء من أجل معرفة حقيقة ما جرى معهم أثناء مسيرتهم ومشوارهم الفني .

وفي هدا الصدد توصلنا من مصادر مؤكدة الشكاية المودعة لدى السلطات البلجيكية بتاريخ 13 / 12 / 2019 من عارضة أزياء وملكة جمال تدعى ” فرح معروفي ” .

هذه الأخيرة قد عانت الأمرين مع حسابها الشخصي في موقع التواصل الإجتماعي ” الفايسبوك ” و ” الأنستغرام” ، وقد وصل دلك إلى حد إختراق هاتفها وسط شقتها بالكاميرا والمكالمات رغم أنها تستخلص واجب حماية الهاتف شهريا و هو في وضع مؤمن SÉCURISÉ .

حيث رجحت في شكوكها أن الأمر لا يختلف تماما عن ما يتعرض له الفنانين والفنانات بالمغرب من محاولات إختراق حساباتهم الشخصية والدخول إلى محتوياتهم بغرض التشهير والإبتزاز .

شكلت هده الواقعة لدى فرح معروفي صدمة كبيرة وأفادت أن الأمر يتعلق بشبكات تنشط على المستوى الدولي تتعدد خدماتها و المعروفة بالدعارة والجنس في المغرب ثم تليها الوساطة وفعل (القوادة) الذي تمارسه أطراف متعددة لتسخير الفتيات للخليج، وهنا يبدأ مسلسل الإتجار في البشر وتسخير المغربيات لأغراض خسيسة .

هذا ما وقع معها لكن فشلت كل المحاولات من طرف مغاربة وخليجيين لإستدراجها والتغرير بها .

وفضلت أن تخرج للرأي العام وتربط مايقع بالمغرب بشبكات الدعارة والإتجار في البشر والفساد الذين لهم إرتباط وثيق بمواقع التواصل الإجتماعي للنصب والإحتيال والإبتزاز وممارسة الجريمة الإلكثرونية .

وجدير بالذكر أن “فرح معروفي” نشرت اليوم 08 يناير 2020 في حسابها الشخصي على الفايسبوك والأنستغرام حقائق صادمة مما يستدعي التدخل العاجل للبث في هده القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى