سلايدرقضايا وحوادث

تارودانت : إحباط عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات

أحبطت عناصر الدرك الملكي بالمركز القضائي بتارودانت، يوم أمس الإثنين 20 يناير الجاري، عملية لتهريب كمية مهمة من المخدرات، على متن سيارة خفيفة، بالجماعة الترابية تافنكولت بالاقليم .

وأوضحت مصادر محلية، أنه بناءا على اخبارية توصلت بها عناصر الدرك الملكي بتارودانت، تفيد قدوم سيارة خفيفة عبر الطريق الجهوية على مستوى الجماعة المذكورة، محملة بكمية مهمة من المخدرات، انتقلت عناصر الدرك الى عين المكان وتمكنت من ايقاف السيارة المذكورة، حيث عثرت بداخلها على حوالي 61 كيلوغراما من المخدرات، موزعة بين القنب الهندي وطابا ومخدر الشيرا.

وأضافت ذات المصادر، بأن عملية التفتيش التي أخضعت لها السيارة الموقوفة، أسفرت عن حجز 50 كيلوغراما من سنابل القنب الهندي، و 10 كيلوغرامات من أوراق طابا، وكيلوغرام واحد من مخدر الشيرا، كما تم العثور بداخل السيارة على عدد من الأسلحة البيضاء.

كما أكدت ذات المصادر، أنه تم توقيف أربعة أشخاص كانوا على متن السيارة الموقوفة، فيما لاذ الخامس بالفرار لوجهة مجهولة، حيث تم اقتيادهم لمركز الدرك ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية للبحث معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار احالتهم عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى