رياضةسلايدرلا تنشر هنا

عادل التويجر يرد على الرجاء : “مباراة الجديدة ستلعب في وقتها والقرار لا رجعة فيه وعليكم إيجاد حل”

بعد أيام من اللغط حول المباراة التي يرفض فريق الرجاء البيضاوي إجراءها ضد فريق الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الثلاثاء، برسم البطولة الوطنية، والمراسلات التي بعث بها الرجاء إلى العصبة الوطنية لكرة القدم، جاء الرد أخيراً من هذه الأخيرة على لسان عضويها ورئيس لجنة البرمجة بها، عادل التويجر، الذي أكد أن قرار إجراء المباراة في موعدها قرار لا رجعة فيه.

وقال التويجر في تصريح صحفي على أحد الإذاعات الرياضية، إن “الفصل 21 الذي يستشهد به فريق الرجاء البيضاوي يتحدث عن منافسات الاتحاد الدولي لكرة القدم أو الكاف”، في إشارة منه إلى أن كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب الذي ينظمه الاتحاد العربي غير معترف به من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح ذات المتحدث، أن “المباراة ستجري في وقتها وكان على فريق الرجاء البيضاوي إيجاد حلول قانونية من بينها حقهم في طلب طائرة خاصة تنقلهم من الجزائر إلى المغرب لإجراء المباراة، ثم تعيدهم إلى الجزائر، أما قرار إجراء المباراة فلا رجعة فيه وعلى إدراة الرجاء إجاد حل لها”.

وا عتبر عدد من الرجاويين أن كلام عضو العصبة التي يرأسها سعيد الناصري رئيس الوداد البيضاوي، في نفس الوقت، مستفز ويدخل في إطار شد الحبل بين العصبة والرجاء، في حين أنه كان من الممكن أن يتم تأجيل المباراة وفسح المجال لفريق مغربي ينافس على واجهتين عربية في كأس تحمل اسم ملك البلاد، وإفريقية.

من جهته يرى الرأي الأخر المساند لقرار العصبة أن عدد من الأندية التي تنافس على عدة واجهات سترغب في الضغط على العصبة إذا ما تم تأجيل مباراة الرجاء، وبالتالي فيجب عدم التنازل، وإجراء المباريات المحلية في توقيت برمجتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى