الابتزاز يُطيح بطبيب جراح مشهور ببوسكورة

الابتزاز يُطيح بطبيب جراح مشهور ببوسكورة

توصل الموقع بالعديد من الشكايات حول مصحة خاصة ببوسكورة، وما يتعرضً له المرضى من إبتزاز وتدني في الخدمات داخل المصحة. أخرها توصلنا بفيديو اليوم السبت لطبيبين يعملان بالمصحة يقومون بإبتزاز مرضاهم عن طريق وسيط في مبالغ مهمة للتعجيل بإخضاعهم لعمليات جراحية على   القلب.

وحسب صاحب الفيديو فإن المريض الضحية لجأ إلى المصحة الدولية المشهورة بالمنطقة الخضراء (بوسكورة) قصد إجراء عملية على القلب، وقام باستيفاء جميع شروط التي وضعتها المصحة، بما فيها تأديته 114 ألف درهم كمصاريف العملية لكنه تعرض للإبتزاز.

هذا تمكنت مصالح الدرك الملكي بمدينة بوسكورة نواحي الدار البيضاء، من توقيف طبيب جراح مشهور مختص في جراحة القلب، وطبيب مختص في الإنعاش والتخدير، ووسيط “سمسار”، في حالة تلبس، بعدما طالبوا أحد المرضى بتقديم رشوة قدرها 30 ألف درهم لإجراء عملية على القلب في إحدى المصحات الدولية الخاصة الشهيرة ببوسكورة، رغم استكماله للمساطر القانوينة والمالية اللازمة،

وكان مشكل الشيكات التي تطالب بها المصحات الخاصة المرضى خلق جدلا بين المواطنين والإبتزاز الذي يتعرض له المغاربة من طرف هذه المصحات.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق