بني ملال..بعد فراق دام نصف قرن قدماء تلاميذ مدرسة أولاد مبارك يلتئمون و يطلعون على مرافق المؤسسة

2020-02-15T23:30:58+00:00
2020-02-15T23:36:33+00:00
جديد24سلايدرسلايدرمجتمع
بني ملال..بعد فراق دام نصف قرن قدماء تلاميذ مدرسة أولاد مبارك يلتئمون و يطلعون على مرافق المؤسسة

البشير أبوالعولة:
بعد تحضيرات دامت لشهرين حط الرحال اليوم السبت 15 فبراير 2020، قدماء تلاميذ مدرسة أولاد مبارك المستقلة من كل ربوع المملكة؛ أطر من كل المهن منهم المتقاعد و الممارس، كلهم حنين إلى الصبى فكانت حرارة اللقاء. لحظات مؤثرة جمعت بين جيل من تلاميذ الستينات و السبعينات مع ثلاثة أساتذة افنوا عمرهم في تربية الأجيال؛ إنهم الأساتذة الفضلاء ذ. حنان ، ذ. المنار، ذ. بوبهاني. جمع الأستاذ حنان كل التنويهات التي حصل عليها مع هذا الجيل حيث قال في كلمة مؤثرة: أنتم من منحني هاته التنويهات لأنكم كنتم نجباء فكانت النتائج عالية في الشهادة الابتدائية على الصعيد الإقليمي… آنذاك. و توالت كلمات الشكر والتقدير لكل من أسهم في جمع شمل هؤلاء التلاميذ الذي ناهز عددهم الخمسين. و قد كانت زيارة المدرسة مساء حيث كان في انتظار قدماء التلاميذ مديرها الذي أعطى بعض التوضيحات حول بعض حاجيات المؤسسة و المنجزات المأمول إتمامها. و توعد هؤلاء الزوار من جانبهم بتقديم كل ما يمكن أن يسهم في تحسين تمدرس التلاميذ. الجيل المثابر سطر برنامجا مستقبليا من بين أولوياته إصلاح مراحيض المدرسة، وكذا تأسيس جمعية قدماء تلاميذ مدرسة أولاد مبارك ، كما سينظم حفل تكريم للأساتذة الأجلاء خلال العطلة الربيعية. و في كلمة بالمناسبة شكر الزوار السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ببني ملال على الدعم الذي قدمه لهم من أجل القيام بهذه المبادرة الحسنة.
و سنعود للموضوع بتقديم تصريح للأستاذ الخطاب المحامي بهيئة القنيطرة الذي سلط الضوء على هذه الإلتفاتة الحميدة لتكون أنموذجا يحتدى به.
WhatsApp Image 2020 02 16 at 00.17.22 - جديد24
الاستاذ حنان في الوسط بجلبابه المعهود و بجانبه رفيق دربه الاستاذ المنار حيث كان الاول يدرس العربية و الثاني الفرنسية لفوجي القسم الخامس أطال الله في عمرهما.
WhatsApp Image 2020 02 16 at 00.18.18 - جديد24

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق