الرئيسية / اقتصاد / لقاء تكويني حول دعم تمويل المقاولات من تنظيم الشبيبة التجمعية ببني ملال

لقاء تكويني حول دعم تمويل المقاولات من تنظيم الشبيبة التجمعية ببني ملال

تنظم التمثيلية الإقليمية للشبيبة التجمعية ببني ملال لقاء تكويني حول موضوع البرنامج المندمج لدعم تمويل المقاولات “انطلاقة” وستستهدف هذه الدورة التكوينية مجموعة من الشباب حاملي أفكار المشاريع بإقليم بني ملال، فضلا عن مقاولين ذاتيين وشابات مقاولات بالإقليم.

حيث سيؤطر هذا اللقاء طارق أبو الخير مدير الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل ببني ملال ، الذي يتوقع أن يستعرض المحاور الثلاثة لهذا البرنامج المندمج المتمثلة في التمويل المقاولتي والدعم والمواكبة والإدماج المالي للساكنة القروية، بالإضافة إلى الإجراءات الواجب اتباعها للاستفادة من البرنامج. و توضيح مزايا هذه المبادرة المتمثلة في تسهيل الولوج إلى التمويلات البنكية لفائدة الشباب حاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين والمقاولات الصغيرة جدا وكذا العاملة في القطاع غير المهيكل بالمجالين الحضري والقروي.

يذكر أن البرنامج المندمج لدعم وتمويل المقاولات جاء تنفيذا للتوجيهات الملكية الواردة في الخطاب السامي بمناسبة افتتاح الجلسة الأولى للسنة التشريعية الرابعة للمجلس التشريعي العاشر، حيث تمت بلورة هذا البرنامج بشكل مشترك من قبل وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة وبنك المغرب ….

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لجنة برلمانية تناقش تقريرا حول وضعية السجون بالمملكة بحضور الرميد والتامك

تعقد لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان برئاسة البرلماني توفيق الميموني يوم الأربعاء ...