سلايدرقضايا وحوادث

أيها المواطنون لا تنسوا..أعوان السلطة دروع واقية تحميكم من وباء كورونا

جديد24

لابد أن نسجل هذا التضحيات التي يقوم بها “أعوان السلطة” بمداد من الفخر والاعتراف، الحائط القصير في هرم الوظائف العمومية التابعة لوزارة الداخلية. اليوم يثبت مرة أخرى “أعوان السلطة” بأنهم الجدار “الأعلى” و”الصامد” أمام وباء كورونا، كرة الثلج التي تكبر يوما بعد يوم.

كل المهمات الصعبة تسند إلى “أعوان السلطة” في الحملات الانتخابية، في فرض القوانين الصارمة للدولة، ومحاربة البناء العشوائي واحتلال الملك العمومي. جميع هذه الاختبارات والتحديات لا تقارن بفرض قوانين الطوارئ لمقاومة تفشي وباء كورونا… هم الآن الأداة التنفيذية مع القوات العمومية: من شرطة ودرك وقوات مساعدة وعناصر الجيش لردع المخالفين والحاملين لألوية العصيان. كورونا الذي يجول متنكرا في الشوارع المقفرة لا يواجه اليوم إلا صدور “أعوان السلطة” الحائط القصير الذي توجه له أصابع الاتهام.. هؤلاء من يستحقون الأوسمة والحوافز والعلاوات.. فهم الذين يلبسون ثوب “الفداء”، وقد يلقون أنفسهم في “النار” في سبيل الوطن..

فهم عيون “السلطة” التي لا تنام!!

فبينما أنت مرابط عزيزي المواطن في بيتك، هناك دروع واقية تحميك من وباء كورونا.. هم “أعوان السلطة” و”المقدمين” و”الشيوخ”.. لا ينامون عزيزي المواطن “النائم” في بيتك.

فتحية إلى كل هؤلاء الفدائيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى