سلايدرقضايا وحوادث

الناظور: مديرية التعليم تُكلف محاميها للدفاع عن الأستاذ ضحية الاعتداء

أكدت مديرية وزارة التربية الوطنية بالناظور، في بلاغ توصلت “جديد24” بنسخة منه، تكليفها لمحاميها الخاص من أجل الترافع على الأستاذ ضحية الاعتداء بسلوان أمام العدالة.

وأكدت المديرية، أنها اتصلت فور توصلها بخبر الاعتداء على أستاذ مادة العلوم الفيزيائية بإعدادية سلوان الجديدة، مساء الجمعة 6 مارس الجاري، بالسلطات المحلية والأمنية والصحية بالإقليم، لإخبار بالحادث، ومطالبتها بالتدخل كل حسب اختصاصه من أجل إنصاف المعتدى عليه.

كما انتقلت، وفقا للبلاغ نفسه، المديرة الاقليمية إلى المستشفى الحسني بالناظور للاطمئنان على الحالة الصحية والنفسية للأستاذ.

وبناء على ذلك، فقد عبرت المؤسسة الحكومية المذكورة، عن أسفها لما حصل للأستاذ، مستنكرة بشدة هذا النوع من السلوك الغريب على اطر المنظومة التربوية، مشددة على عمل كل ما في وسعها بالتنسيق التام مع السلطات الإقليمية للقضاء على هذه الظاهرة.

وفي الأخير، قدمت المديرية شكرها لمندوبة وزارة الصحة والطاقم الطبي بالمستشفى الحسني على كل الخدمات المستعجلة التي قدمت للاستاذ.

جدير بالذكر، أن الأستاذ المذكور، كان قد تعرض مساء الجمعة الماضي، لاعتداء من طرف تلميذ ومجموعة من أصدقائه، وذلك بسبب خلاف تفجر داخل القسم إثر منعه للتلاميذ من الغش في الامتحان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى