فيديو..جماعة أولاد أمراح تواصل تفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا”

2020-03-26T13:00:57+00:00
2020-03-26T13:03:47+00:00
سلايدرشاشة جديد24قضايا وحوادث
فيديو..جماعة أولاد أمراح تواصل تفعيل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس “كورونا”

جديد24_عادل نويتي

أكد زيتوني متوكل نائب رئيس الجماعة الحضرية أولاد أمراح التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، أن الجماعة، تواصل تنفيذ مجموعة من التدابير الاحترازية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث قامت منذ الإعلان على أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، بتعقيم جميع الإدارات والمصالح والمؤسسات العمومية المتواجدة في تراب الجماعة.

وأضاف متوكل، في تصريح لـ “جديد24” ، أنه بالتعاون مع السلطة المحلية و فعاليات المجتمع المدني، قامت الجماعة بتسطير برنامج استعجالي، انخراطا في المجهود الوطني، لمقاومة انتشار فيروس “كورونا”، وتكوين فرق  مكونة من موظفي الجماعة ومواطنين متطوعين، مجهزة بمعدات للأدوية، تقوم بتعقيم الأماكن والفضاءات التي يستهدفها، مشيرة إلى أن الجماعة تتوفر على مخزون من الأدوية يكفي لمعالجة النقط التي تحتاج كخطوة أولى إلى التعقيم والتطهير.

وأشار الزيتوني، إلى أن الجماعة اتخذت بتعاون مع السلطة المحلية، التدابير الضرورية للقيام بالعملية في مراكز كثيرة تتوزع على الإدارات والمؤسسات العمومية والاحياء والشوارع والساحات الرئيسة، مع رصد كل الإمكانات والتجهيزات المتوفرة والاستعانة بالمخزون المتوفر لدى الجماعة، مضيفا أن الجماعة أصدرت مؤخرا قرار بخصوص اغلاق السوق الأسبوعي إلى أجل غير مسمى.

وأوضح المتحدث ذاته، أن الجماعة إضافة إلى الجهود السالفة الذكر، تقوم بحملة توعية داخلية تخص موظفي الجماعة، بالإضافة إلى نصح المواطنين بالبقاء داخل منازلهم، إلى أن يتم المرور من هذه المرحلة بسلام.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق