أخبار وطنيةسلايدر

ولاية أمن سطات تَحتفي بالشرطيات بمناسبة 8 مارس

جديد24_سطات

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، أقامت ولاية أمن سطات، صباح يومه الاثنين 9 مارس الجاري حفل تكريم على شرف موظفات الشرطة العاملات بمختلف المصالح التابعة لها.

وقد ترأس هذا الحفل والي أمن بسطات بحضور رؤساء المصالح والعديد من المسؤولين الأمنيين، وألقى خلاله والي الأمن كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني التي وجهها للنساء الشرطيات بمختلف رتبهن وأسلاكهن بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، حيث عبر لهن بهذه المناسبة عن خالص التهاني والتبريكات، وعن متمنياته لهن بمزيد من السداد والتوفيق في مهامهن النبيلة المتمثلة في خدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين.

كما أشارت كلمة السيد المدير العام للأمن الوطني إلى أن الثامن من شهر مارس من كل سنة هو موعد سنوي متجدد لتكريم المرأة الشرطية، والوقوف وقفة تقدير وامتنان لها، لما تسديه من جليل الخدمات، وما تضطلع به من مسؤوليات وما حققته من نجاحات متميزة بشكل يعكس تميز المنظومة الأمنية لبلادنا التي تسير بثبات ووثيرة تصاعدية نحو الإصلاح الشامل الذي يليق بأوراش التنمية الكبرى التي انخرطت فيها المملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله .

عقب ذلك تقدمت إحدى الشرطيات المحتفى بهن بكلمة شكر للسيد المدير العام للأمن الوطني ولقيادة ولاية أمن بسطات وعلى رأسها السيد والي الأمن، على هذه المبادر ة باعتبارها مظهرا راقيا من مظاهر العرفان بخدمات وتضحيات منتسبات جهاز الأمن الوطني، واعترافا بالأعمال التي تضطلع بها المرأة الشرطية، وهو ما يمثل تحفيزا لها لمواصلة الجهود والمضي قدما لبلوغ أعلى المراتب بمثابرة وتفان في أداء واجبها وحتى تكون في مستوى التطلعات.

وقد اختتمت هذه المناسبة بحفل شاي أقيم على شرف كل النساء المحتفى بهن، تخلله توزيع الورود عليهن في أجواء احتفالية تعكس اعتزاز وفخر أسرة الأمن الوطني بنسائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى