سلايدرقضايا وحوادث

فيروس “كورونا”..حملة تطهير وتعقيم واسعة بإقليم سطات

جديد24_عادل نويتي(سطات)

انخرط المجلس الإقليمي لسطات منذ بداية هذا الأسبوع في عملية تطهير و تعقيم بعض المرافق العمومية بالجماعات الترابية التابعة لإقليم سطات، بمختلف اتجاهاتها و ذلك احتياطا من فيروس كورونا و تلبية للواجب الوطني للحفاظ على سلامة البلاد و العباد.

وقد برمج المجلس الإقليمي لسطات بتنسيق مع سلطات المحلية حملات تعقيم و تطهير واسعة ضد فيروس كورونا (كوفيد 19) في أهم الأماكن العمومية ونقاط التجمعات والأسواق ووسائل النقل العمومي التابعة للنفود الترابي لإقليم سطات، إمتثالا للواجب الوطني و انخراطا في الحملات التي أطلقها عاهل البلاد الملك محمد السادس وتطبيقا للإجراءات الإحترازية و الوقائية من هذا الفيروس.

ومن المرتقب أن هذه الحملة ستتواصل لتشمل جميع المرافق والمؤسسات العمومية بإقليم سطات تنزيلا للبرنامج الاستعجالي الذي سطر لحماية صحة المواطنين.

وفي نفس السياق برمج المجلس الإقليمي المذكور مبلغا ماليا لاقتناء مستلزمات صحية و مواد غذائية للأسر المعوزة بالإقليم. و ذلك في إطار التضامن الاجتماعي والتعبئة الشاملة لمواجهة آثار فرض حالة الحجر الصحي من أجل محاربة تفشي فيروس كورونا المستجد بإقليم سطات، بالإضافة إلى مساهمة الرئيس و نوابه و رؤساء اللجن ونوابهم في الصندوق الخاص تدبير جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى