جديد24سلايدرفن ومشاهير

قناة الفنانة هدى صدقي تواصل النجاح بمحتوى متنوع ونموذج للقنوات الراقية + فيديو

جديد24

بعد حوالي 9 أشهر على دخولها لمجال اليوتيوب لازالت الممثلة المغربية هدى صديقي تواصل إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحصد العديد من المتابعين لقناتها التي خصصتها لوصفات الطبخ.

و انخرطت صدقي في الفترة الأخيرة في تقديم مجموعة من الوصفات التقليدية المغربية الخاصة بشهر رمضان، إذ شاركت مع متابعيها مجموعة من النصائح التي تعلمتها من والدتها، وكذا طريقة تحضيرها لـمختلف الأطباق  واعدة إياهم بتقديم وصفات جديدة ومفيدة لهم.

ووعدت هدى صدقي متابعيها بمشاركتهم حياتها الخاصة وكيف تعيش الفنانة والإنسانة هدى صدقي بتقديم أعمالها الدرامية ومفاجآت قد تكون برامج ثقافية وترفيهية وغيرها .

وتثير فيديوهات الممثلة المغربية التي يتابعها أكثر من 380 ألف شخص إعجاب آلاف  من النشطاء، إذ باتت تحقق نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز، مع تلقيها للعديد من الإشادات حول عفويتها وطيبتها، وكذا الدعم من أجل الاستمرار في محتوى قناتها، خاصة أنها من الفنانات القلائل اللواتي يحظين بإجماع المتتبعين على رقي أعمالها وحرصها على تقديم نموذج الفنانة المغربية الأصيلة .

يشار إلى أن بطلة فيلم “خربوشة” ونجمة برنامج “مداولة” من مواليد عام 1981 بمدينة الدار البيضاء من أبوين  بأصول دكالية وسطاتية ، وشاركت في العديد من الأعمال المغربية منذ عام 2003، منها “قطار الحياة”، سلسلة “دار مي هنية”، “الربيب”، “لالة فاطمة” وتحظى بإحترام كبير من المشاهدين المغاربة لتألقها في الأدوار التي جسدتها باقتدار كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى