الرئيسية / السياسية / أخنوش يترأس اجتماعا للمكتب السياسي لحزب “الحمامة”

أخنوش يترأس اجتماعا للمكتب السياسي لحزب “الحمامة”

جديد24_الرباط 

ترأس عزيز أخنوش اجتماعا للمكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بتقنية المناظرة المرئية، يوم أمس الجمعة 26 يونيو، تطرق إلى عدد من القضايا الوطنية والحزبية. وتطبيقا للمادة 21 من النظام الأساسي للحزب، وبناء على المادة 17 من نظامه الداخلي، وبعد الإطلاع على قرار لجنة الإشراف، إقترح كل من: محمد حمور، منسقا إقليميا على إقليم القنيطرة؛ نبيل بن الخياط بنعمر، منسقا اقليميا على إقليم إفران؛ خليل الصديقي، منسقا اقليميا على إقليم تازة.

وسجل المكتب السياسي للأحرار، بارتياح كبير التدابير التي اتخذتها الحكومة للرفع التدريجي من إجراءات الحجر الصحي، مشددا على ضرورة مواصلة التعاطي المسؤول للمواطنات والمواطنين مع التدابير الوقائية التي اتخذتها السلطات المركزية، والتي كان لها دور فعال للحد من الآثار السلبية لجائحة كوفيد-19.

كما دعا الحكومة وكل المتدخلين إلى مراعاة خصوصيات كل جهة من جهات المملكة في استصدار القرارات وتقديم الحلول لتجاوز الأزمة بعد رفع الحجر الصحي مع إيجاد حلول لدعم وتحفيز التجار والمهنيين لتمكينهم من تحسين ظروف الاشتغال وخلق الطمأنينة والاستقرار الاجتماعي.

وكان أعضاء المكتب السياسي قد استهلوا اجتماعهم برفع التهاني إلى الملك محمد السادس، بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجراها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...