سلايدرقضايا وحوادثلا تنشر هنا

“قطرة من دمك تنقذ حياة غيرك” شعار حملة للتبرع بالدم لـ:” جمعية الأنامل الذهبية للإبداع والابتكار” بسطات

جديد24_سطات

ساهمت جمعية الأنامل الذهبية للإبداع والابتكار بسطات بكثافة في حملة التبرع بالدم في إطار الحجر الصحي وتداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، مساعدة من الجمعية للتغلب على النقص المحتمل من مخزون الدم بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات.

وشاركت بهذه الحملة مجموعة من مستفيدات الجمعية وبعض المتطوعات والمتطوعين بناء على حملة نداء قامت به الجمعية لمدينة سطات للتبرع بالدم.

وشهدت هذه العملية صباح يومه الأحد 14 يونيو 2020، نجاحا كبيرا بتقاطر مجموعة من المتبرعات المتطوعات ما يقارب 46 متبرعة ومتبرع وكذا من خلال الاحترام التام لمعايير وشروط الصحةوالسلامة التي وفرتها مصلحة بنك الدم بالمستشفى.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية والوطنية في إطار المساهمة في تعزيز مخزون الدم خلال هذه الظرفية الاستثنائية التي يعيشها المغرب في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وتسعى هذه الحملة التي نظمتها جمعية الأنامل الذهبية للإبداع والابتكار بسطات إلى ترسيخ ثقافة التضامن وزيادة الوعي تجاه دور التبرع بالدم في سد الحاجة المتزايدة للمرضى المحتاجين، والمساهمة في إنقاذ حياة الأرواح التي تحتاج للدم.

وبالمناسبة، أعرب العديد من المتبرعين عن اعتزازهم وفرحتهم بهذه المبادرة التي تهدف إلى الرفع من احتياطي الدم وتزويد مركز تحاقن الدم بهذه المادة الحيوية في سياق جهود تأمين سلامة المواطنين في ظل هذا الظرف الصحي الطارئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى