الرئيسية / أخبار وطنية / 4 إصابات جديدة من مخالطي عاملة النظافة بالفقيه بن صالح ..وهذه تفاصيل الاصابات بجهة بني ملال خنيفرة

4 إصابات جديدة من مخالطي عاملة النظافة بالفقيه بن صالح ..وهذه تفاصيل الاصابات بجهة بني ملال خنيفرة

جديد24 -الفقيه بن صالح

أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها 13 شخصا من مخالطي عاملة النظافة بالمكتب الوطني للكهرباء لمدينة الفقيه بن صالح المتوصل بها مساء الأحد 21 يونيو إصابة 4 أشخاص آخرين من عائلتها مما يرفع عدد المصابين ضمن هذه البؤرة  الجديدة إلى 5 حالات .

وكانت مدينة  الفقيه بن صالح قد سجلت مساء أول أمس السبت إصابة عاملة نظافة بعد أكثر من شهر من آخر الاصابات التي سجلت في الاقليم في  الوحدة الصناعية بعد اجراء تحاليل استباقية ، وأعادت الحالات الجديدة بالفقيه بن صالح الاقليم للائحة المدن التي سجلت حالات جديدة بعد أسابيع من خلو الاقليم من الاصابات.

وفيما يلي التوزيع الجغرافي لمجموع الحالات  بأقاليم جهة بني ملال خنيفرة:

  128 إصابة مؤكدة ، منها 113 حالة شفاء و 7 وفيات و 8 حالات قيد التتبع و العلاج بالمستشفى العسكري بابن جرير .

 إقليم أزيلال 51 حالة( 9بدائرة دمنات ، 13 بجماعة بين الويدان ، 27 بجماعة أنزو ، 1 بمدينة أزيلال، 1 بمنطقة إيواريضن ) ،منها 51 حالة شفاء ، ودون أية حالة وفاة.
إقليم خريبكة  30 حالة ( 25 بمدينة خريبكة و 5 بمدينة وادزم ) منها 4 حالات وفاة و 26 حالة شفاء .
إقليم بني ملال  : 25 حالة إصابة منها حالة وفاة واحدة و21 حالات شفاء و3 حالات قيد العلاج كلها من مدينة بني ملال من بؤرة بائع السمك .
إقليم الفقيه بن صالح : 21 حالة إصابة مؤكدة منها حالتي وفاة و14حالة شفاء و5 حالات ضمن بؤرة عائلية سجلت مساء يوم السبت 20 يونيو وتم نقلها للعلاج بالمستشفى العسكري بابن جرير.
إقليم خنيفرة  حالة واحدة تماثلت للشفاء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأمن يَعتقلُ السيدة التي نفت وجود كورونا

  تمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية صباح يوم الاربعاء 9 يوليوز ...