سلايدرقضايا وحوادث

بني ملال: درك زاوية الشيخ يَضبطُ شاحنة قادمة من تطوان على متنها 5 مصابين بوباء كورونا

جديد24_بني ملال 

أفادت مصادر مطلعة أن عناصر الدرك الملكي بزاوية الشيخ بقيادة رئيس المركز الترابي للدرك ،تمكنت في حدود الرابعة صباحا من يوم الخميس 30 يوليوز الجاري من ضبط شاحنة لنقل المواشي قادمة من مدينة تطوان، وعلى متنها 34 من “الكسابة”، وذلك على مستوى نقطة مراقبة بمدخل زاوية الشيخ اقليم بني ملال.

وأضاف ذات المصدر أنه بعد خضوع الشاحنة لعملية التفتيش، تبين أن جميع الأشخاص لايتوفرون على الرخص الاستثنائية للتنقل التي تسلمها السلطات المحلية، لتقوم عناصر الدرك بإشعار النيابة العامة المختصة، والتنسيق مع السلطات المحلية والصحية، حيث تم نقل جميع الكسابة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال، من أجل إخضاعهم للتحاليل المخبرية، كما قام الدرك بحجز الشاحنة وسائقها.

ويضيف نفس المصدر، أن التحاليل المخبرية التي أجريت على الكسابة جاءت نتائج 5 اشخاص منهم إيجابية يحملون فيروس كورونا، ينحدرون من منطقة اغبالة، وقد جرى نقلهم الى جناح كوفيد بالمستشفى الجهوي ببني ملال.

هذا وأشادت الساكنة بيقظة رجال الدرك الملكي بزاوية الشيخ، وبالقيادة الجهوية للدرك ببني ملال، حيث قاموا بتجنيب الإقليم من انتشار الفيروس بين المواطنين من خلال توقيف الحالات الوافدة على الجهة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى