سلايدرقضايا وحوادث

سلطات بني ملال تقرر تطبيق بعض اجراءات الحجر الصحي على خدمات ومرافق القرب

جديد24_بني ملال

مدينة بني ملال يومه الاربعاء 12 غشت الجاري، صدور مجموعة من القرارات من طرف السلطات الولائية، فبعد قرار منع نقل المباريات بالمقاهي ومنع التجمعات بها، سارعت سلطات بني ملال الى اتخاذ قرارات صارمة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، بعد تسجيل 73 حالة اصابة بإقليم بني ملال جلها في عاصمة الجهة.

وقررت السلطات بالمدينة ، تحديد أوقات الفتح و الاغلاق بالنسبة للمقاهي الى غاية السادسة مساء و المراكز التجارية والأسواق الممتازة الى غاية الثامنة مساء .

أما الاسواق الشعبية ، فقد تقرر إغلاقها في الرابعة عصرا ، فيما سيشمل قرار تجميد الانشطة والخدمات الى غاية 30 من الشهر الجاري بالنسبة لصالونات الحلاقة و التجميل و الحمامات و ملاعب القرب .

ووفق التعليمات الولائية الجديدة ، سيتم تشديد المراقبة على مستوى مداخل المدينة و قياس درجات الحرارة لمستعملي السيارات ومرافقيهم كإجراءات و تدبير احترازي للحد من انتشار الفيروس .

وبحسب مصدر محلي ، أقدمت السلطات الولائية على هذه الخطوة بعد تقييم للوضع الوبائي خلال اجتماع عاجل ، حيث كانت أولى القرارات إغلاق القصبة بالمدينة القديمة والأسواق المجاورة لها ، إذ عمدت السلطات على وضع متاريس للحد من التنقلات من والى القصبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المثمر
زر الذهاب إلى الأعلى